رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وراء كل باب وزي القمر وإلا أنا .. 3 مسلسلات تفتتح الموسم الدرامى الجديد خلال أيام

هنادي مهنا ـ درة
هنادي مهنا ـ درة ـ سهر الصايغ

تشهد الأيام القليلة القادمة بدء عرض عدد من الأعمال الدرامية الجديدة التي تم الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية، بعد أن أصبح الموسم الصيفي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة لتلك المسلسلات.

 

من هذه الأعمال مسلسل ورا كل باب، الذي يعرض في أكثر من حكاية، ويضم عددا كبيرا من النجوم، وتم الانتهاء من تصوير معظم أحداثه، ويضم كل من صابرين التي تقوم بإحدى حكايات العمل وتحمل اسم كورونا، من تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وتقدم في 5 حلقات فقط.

 

بينما يقوم  فتحى عبد الوهاب ببطولة حكاية طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب، سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتز حسام الدين، كما يقدم كل من أحمد خليل ويوسف عثمان حكاية يوم من الأيام، بينما يقوم ببطولة حكاية كدبة كبيرة، التى ستعرض خلال أيام، كل من أحمد زاهر وهنادي مهنا، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 

كما تشهد الأيام المقبلة عرض الموسم الثاني من مسلسل زي القمر، بمشاركة عدد كبير من النجوم الذين يقومون ببطولة حكايات العمل، منهم صابرين التي تقوم ببطولة حكاية واحد في المية، وحكاية أنا قبلت، ويقوم ببطولتها كل من أيتن عامر، وعابد عناني، وتيام مصطفى قمر، وهي من تأليف أيمن الشايب ومن إخراج معتز حسام، كما تقوم درة ببطولة حدوتة غالية، التى ستعرض خلال أيام، بمشاركة أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، ومن تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل.

 

كما يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، اعتبارًا من يوم 28 أغسطس الجاري، ويشارك في بطولة العمل الذي يدور في حكايات منفصلة عدد كبير من النجوم، منهم سهر الصايغ، وميرفت أمين وهدى المفتي، ومايان السيد، ويسرا اللوزي، ويتولى كتابة وإخراج كل حكاية في العمل مؤلف ومخرج مختلف.

 

 

تم نسخ الرابط