رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح ياما في الجراب يا حاوي .. مجدي الهواري يستعد لتحضير عرض مسرحي فرعوني جديد يجمع 60 بطل

يحيى الفخراني - مجدي
يحيى الفخراني - مجدي الهواري

 حققت مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد عرضها على مسرح مكتبة الإسكندرية، قبل عودتها للعرض على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس، ويبدو أن هذا النجاح فتح شهية مسرح كايرو شو، الجهة المنتجة للمسرحية تحضير لعمل مسرحي ضخم للعرض الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن مجدي الهواري يستعد لتجربة مسرحية جديدة الفترة المقبلة حيث يحضر حاليا لعرض مسرحي فرعوني جديد يشارك في بطولته 60 نجم، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، عقب الاستقرار على كافة الأمور التي تخص العمل.

 

ياما في الجراب يا حاوي، من إنتاج مسرح كايرو شو، عن رائعة بيرم التونسي، والموسيقار أحمد صدقي، ليلة من ألف ليلة، من إخراج مجدي الهواري، بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم هم إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، ونجوم المسرح سماء إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

 

ويظهر يحيى الفخراني في العرض بشخصية شحاتة الشحات، الذي يتسول بصحبة ابنته نجفة الشخصية التي تقدمها كارمن سليمان، أما إياد نصار فيقدم شخصية الوزير الذي يتفق مع شحاته لقتل الخليفة الشخصية التي يقدمها محمد الشرنوبي، الذي يقع في حب ابنة شحاتة الشحات.

 

 

تم نسخ الرابط