رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : تزوجت أنا وحلمي من أجر سهر الليالي ونجهز لفيلم جديد يجمعنا قريباً

مني زكي
مني زكي

كشفت منى زكي في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة dmc، عن كواليس مشاركتها في فيلمي أيام السادات وحليم مع الراحل أحمد زكي.

 

وقالت عن مشاركتها في فيلم أيام السادات : ذهبنا إلى السيدة جيهان السادات وهناك فوجئت به أنه قريب الشبة من السادات وقالت له أفتكرك هو، وكنت أحاول وقتها أن أتقمص روح جيهان لأني لا أشبهها، وتابعت : الأستاذ محمد خان مكنش عايزني في الدور ده ومعرفش غير رأيه ليه في النهاية.

 

وكشفت إسعاد يونس أنها طلبت المشاركة في فيلم أيام السادات، وفاجأها أحمد زكي بأنه صنع لها دور في الفيلم، وهو دور المذيعة همت مصطفى، وقبل التصوير تقمص شخصية السادات أثناء حديثه معها ولم تدرك وقتها من كان يتحدث زكي أم السادات.

 

وعن مشاركتها في فيلم حليم قالت منى زكي : عندما ذهبت لـ أحمد زكي أثناء التحضير للفيلم قال لي : أنا عارف إنك عايزة تعملي شخصية سعاد، لكن أنا شايفك في دور تاني، وهو دور المعجبة بـ حليم وهو في سن كبير، وبعد حديثي معه اقتنعت بالدور.

 

وعن تقديمها السهرة الدرامية جواز على ورق سلوفان تابعت : معرفش قدمتها إزاي كده، لكن كانت لايقة على سننا في الوقت ده، وكنا وقتها أنا والسقا خارجين من نجاح صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

وقالت عن تقديمها عدة أفلام مع أحمد السقا : طيب ومتواضع وبقينا أصحاب بسرعة، وقدمت معه أفريكانو وسهر الليالي، وتزوجنا أنا أحمد حلمي من أجر هذا الفيلم، ثم قدمنا فيلم مافيا، وقضيت شهر العسل أثناء التصوير، ثم قدمنا تيمور وشفيقة، وعن العشق والهوى، وجئت في الفيلم بدلا من أنغام، ومن 30 سنة، وأخيرا فيلم العنكبوت.

 

وعن عدم تقديمها أعمال سينمائية مع أحمد حلمي قالت : دايما بنقول نعمل حاجة مع بعض، لكن أنا بنشغل في حاجة وهو بيتشغل في حاجة تانية، لكن مؤخراً جالنا سيناريو مناسب إن شاء الله نقدمه الفترة الجاية.

 

 

تم نسخ الرابط