رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز ويحيى الفخرانى وهانى رمزي وأشرف عبدالباقي ينعشون المسرح بـ 4 عروض جديدة

هانى ـ عز ـ الفخراني
هانى ـ عز ـ الفخراني ـ أشرف

شهدت الفترة الماضية حالة انتعاش كبيرة في المسرح، حيث قدم عدد من النجوم عروض مسرحية جديدة حققت نجاح جماهيري كبير.

 

حيث يقدم يحيى الفخراني حاليًا مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، التي عاد بها للمسرح الأيام الماضية، وحظيت بنجاح كبير، وتدور أحداث المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ويشارك في بطولتها بجوار الفخراني كل من إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان وشريف دسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبني ونس، وعلاء قوقة.

 

والمسرحية من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنيا محمد هاني، وقام بتوزيع الألحان الأصلية لـ أحمد صدقي، الموسيقار مصطفى حلواني، من عزف أوركسترا بودابست العالمي الشهير التي تقوم حالياً بتسجيل التوزيعات الجديدة للألحان.

 

كما عاد هاني رمزي أيضا لجمهوره بمسرحية أبو العربي، التي بدأ عرضها منذ ثاني أيام عيد الفطر الماضي، وشاركه البطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم : داليا البحيري، حجاج عبدالعظيم، أحمد فتحي، محمد جمعه، ليلي عز العرب، عمرو عبدالعزيز، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

 

وكان قد نفى صناع العرض وجود أي علاقة بين المسرحية وفيلم أبو العربي، الذي سبق وقدمه هاني رمزي بمشاركة منة شلبي ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأن شخصية أبو العربي فقط هي العامل المشترك في العملين، لكن القصة مختلفة تماما، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

 

أيضاً يستأنف أحمد عز عرض مسرحية علاء الدين، يوم 16 سبتمبر المقبل، وتعد أول تجربة له طوال مشواره الفني على خشبة المسرح،  ويشاركه بطولتها كل من تارا عماد التي تجسد شخصية ياسمين، ومحمد ثروت الذي يجسد شخصية الجني، وهشام إسماعيل الذي يقوم بدور الوزير جعفر، وسامي مغاوري الذي يجسد شخصية السلطان، ومحمد جمعة الذي يجسد شخصية فرعون، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري.

 

كما يواصل أشرف عبدالباقي تجاربه الناجحة بمسرحيته الجديدة شمسية وأربع كراسي، التي يعرضها حاليًا على مسرح الساحل، ويشاركه بطولة العرض كل من محمد عبدالرحمن توتا، أوس أوس، محمد أنور، وميرهان حسين، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

 

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، وتبدأ معه حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي -محمد عبد الرحمن-، مدير البنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتدور الأحداث في إطار كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط