رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Free Guy يتصدر بـ 18 مليون دولار وPAW Patrol ثانيا وJungle Cruise يكتفى بالمركز الثالث

أفلام تصدرت المراكز
أفلام تصدرت المراكز الثلاثة الأولى فى بوكس أوفيس

واصلت أفلام هوليوود هذا الأسبوع تحقيق إيراداتها القياسية حول العالم، متجاوزة التحذيرات الخاصة بانتشار فيروس كورونا، وهو ما قد يفتح شهية المنتجين خلال الفترة المقبلة لتقديم أفلام ذات إنتاج ضخم.

 

وتصدر فيلم Free Guy، إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع، وحقق إيرادات جاوزت الـ 18 مليون دولار، بينما وصل إجمالي ما حققه عالميا 51 مليون دولار، وهو من بطولة ريان رينولدز، وجودي كومر، وجو كيري، وتايكا وايتيتي، وإخراج شون ليفي.

 

وتدور أحداث فيلم Free Guy في إطار من الكوميديا، حول رجل يدعي جاي يعيش في مدينة غريبة، ويعمل صراف في أحد البنوك، ليكتشف أنه يعيش في لعبة فيديو، ويذهب في سباق مع الزمن لينقذ اللعبة قبل إغلاقها من مطوريها.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم الرسوم المتحركة PAW Patrol المقتبس من مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، محققا إيرادات وصلت إلى 13 مليون دولار في أمريكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من الكلاب الصغيرة التي تسعى إلى حماية مدينة المغامرات من حالة الفوضى التي تهدد مستقبلها، والفيلم من إنتاج باراماونت بيكتشرز.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كيم كارداشيان، تايلر بيري، جيمي كيميل، راندال بارك، رون باردو، مارساي مارتين، إيان أرميتاج، ومن إخراج كال برنكر.

 

وفي الترتيب الثالث جاء فيلم  Jungle Cruise للنجم العالمى دواين جونسون، وحقق إيرادات بلغت 6 ملايين و346 ألف دولار في شباك هذا الأسبوع.

 

فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك أشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، والعمل من إخراج جاومي كوليت سيرا.

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم الرعب Don't Breathe 2، حيث حقق إيرادات جاوزت الـ 5 ملايين دولار في دور العرض الأمريكية، والعمل بطولة ستيفن لانج، بريندان سيكستون، مادلين جريس، ستيفاني أرسيلا، روتشي ويليامز، بوبي سكوفيلد، آدم يونج، ستيفان رودري، ديانا بابنيكوفا، كريستيان زاجيا، ورون روجيل.

 

وفي المركز الأخير جاء فيلم Respect، وحقق إيرادات اقتربت من الـ 4 ملايين دولار هذا الأسبوع، ويستعرض العمل السيرة الذاتية للمغنية الشهيرة الراحلة أريثا فرانكلين الملقبة بملكة الروح، وشارك في بطولة فيلم Respect إلى جانب جينيفر هدسون، فورست ويتيكر، أودرا مكدونالد، مارك مارون، مارلون ويانز، تيت دونوفان، وأخرجه ليزل تومي.

 

 

تم نسخ الرابط