رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل طرحه بالسينمات غدا .. كل ما تريد معرفته عن شخصيات ومفاجآت فيلم 200 جنيه

أبطال فيلم 200 جنيه
أبطال فيلم 200 جنيه

يقام مساء اليوم العرض الخاص لفيلم 200 جنيه وذلك بإحدى السينمات على الطريق الصحراوي بـ 6 أكتوبر، بحضور صناع وأبطال الفيلم، المقرر طرحه غدا بالسينمات.

 

يشارك فى الفيلم عدد كبير من النجوم، هم: إسعاد يونس، وأحمد السقا الذي يجسد شخصية سائق أوبر، جدع، ويقوم بعمل إنساني كبير إلى جانب أحمد رزق، وهاني رمزي الذي يجسد شخصية عامل بنزينة ولكنه يمر بأزمة مالية.

 

كما يشارك فى بطولة الفيلم أيضا ليلي علوي، وغادة عادل التي تجسد شخصية راقصة شعبية وأحمد صلاح السعدني الذى سيتوفي ضمن أحداث العمل وأحمد أدم الذي يجسد شخصية رجل بخيل جدًا، ويمتلك العديد من المحلات ولكنه يرفض أن يصرف الـ 200 جنيه، ومع ما مضى من النجوم، نجد محمود حافظ وخالد الصاوي ومي سليم.

 

ويجسد محمود البزواي شخصية جديدة وهو رجل مريض يعاني من بعض الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وغيرها، وتحاول أن تساعده زوجته التي تقدم شخصيتها ليلى علوي

 

الفيلم شهد عددا من المفاجآت منها عودة إسعاد يونس للسينما بعد فترة طويلة من الغياب، كما كان من أبرز المفاجآت اللوكات التى يظهر بها الأبطال وخصوصا إسعاد يونس وليلى علوى وأحمد آدم وأحمد السعدني ومي سليم التى تظهر فى الفيلم بالحجاب.

 

تدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول ورقة 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، ولكل قصة بطل، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية.

 

الفيلم تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركة فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا فى دور العرض، خصوصا أن الجمهور تعود من مخرجه محمد أمين على تقديم أعمال فنية ذات جودة عالية على مستوى الفكرة والصورة.

 

 

تم نسخ الرابط