رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا ودينا ومي سليم تظهرن بالحجاب فى مسلسلي السيدة زينب وكدبة كبيرة وفيلم 200 جنيه

مي سليم ـ دينا ـ
مي سليم ـ دينا ـ هنادي مهنا

تشهد الفترة الحالية التحضير للعديد من المسلسلات والأفلام، ولكن الظاهرة التي تجمع بين أكثر من عمل خلال هذه الفترة، هي ظهور 3 نجمات بالحجاب في أعمالهن الجديدة التي يقمن بتصويرها حاليًا.

 

حيث تظهر هنادي مهنا بالحجاب في حدوتة كدبة كبيرة، ضمن مسلسل حكاية وراء كل باب، ويشاركها البطولة كل من أحمد زاهر، فتوح أحمد، عماد رشاد، إيمان سلامة، محمد ناصر، رضوى جودة، ومحمد صلاح، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرض العمل حتى الآن.

 

أيضا أثارت دينا الجدل خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها بالحجاب في عدة صور لها من كواليس تصوير مسلسل السيدة زينب، خاصة بعدما تردد أن العمل يدور في قالب ديني، وهو ما نفته دينا مؤكدة أنها تجربة اجتماعية.

 

والمسلسل بطولة سوسن بدر، أحمد وفيق، دينا، محمود عبدالمغني، عبير منير، لبنى عسل، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح شاهين.

 

كما تظهر مي سليم بالحجاب في فيلم 200 جنيه، المقرر طرحه بدور العرض اعتبارا من غدا الأربعاء، وتقدم مي في العمل شخصية جديدة عليها لم تظهر بها من قبل، كما سيكون لها دور مهم في انتقال ورقة الـ 200 جنيه بين شخصيات العمل.

 

فيلم 200 جنيه، بطولة عدد كبير من النجوم، وهم : إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبدالعزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط