رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مني زكي : والدي عاش معايا نفس حالة عادل إمام مع حلا شيحة في فيلم عريس من جهة أمنية

مني زكي
مني زكي

أطلت منى زكي، أمس على جمهورها من خلال برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدثت عن قصة حبها وزواجها وعلاقتها بأبنائها.

 

وعن بداية قصة حبها مع حلمي أضافت : أثناء تصويري فيلم أفريكانو في جنوب أفريقيا، كان حلمي يرسل لي ورد كل يوم، وأثناء عودتي في المطار كان كابتن حازم إمام يساعدني في حمل الشنط، وعندما شاهدت حلمي تعامل معه بغيرة ولم يكن يعرفه، وعندما أخبرته أنه لاعب نادي الزمالك عاد للاعتذار له ولكنه لم يجده.

 

وتابعت : والدي كان يرفض زواجي من الأساس، وكان يرى أنه لا يوجد من يستحق الزواج مني، مثل فيلم عريس من جهة أمنية، ولكن هذا في مرحلة قبل الزواج فقط، وعن تربيتها لأبنائها قالت : بعد ولادتي لإبنتي لي لي تولى والدي الاهتمام بها، ولكن عند ولادتي لأبنائي تغيرت وأصبحت أتحمل المسؤولية، وطريقة التربية والتفكير بتتغير من فترة لأخرى، وأحاول تعويض أبنائي عن الشيء الذي حرمت منه في طفولتي.

 

وشاركت مني في بطولة مسلسل لعبة نيوتن بجوار منى زكي كل من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وتنتظر منى عرض فيلمها الجديد العنكبوت، والذي يقوم ببطولته أحمد السقا، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

على جانب آخر تواصل منى زكي تحضيراتها لبدء تصوير فيلمها الجديد القاهرة مكة الشهر القادم، ويشاركها بطولته محمد علاء، شيرين رضا، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

تم نسخ الرابط