رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأب بطرس دانيال بعد زياته لـ نضال الشافعي : حالته المعنوية مرتفعة وبدأ يتماثل للشفاء

نضال الشافعي ـ الأب
نضال الشافعي ـ الأب بطرس دانيال

تصدر نضال الشافعي محركات البحث أمس، وأثار الجدل على السوشيال ميديا بسبب تعرضه لأزمة صحية نُقل بسببها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وخضع لعملية جراحية، حيث تم استئصال جزء من القولون.

 

وطمأن الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، جمهور نضال الشافعي على حالته الصحية بعد إصابته بـ انفجار في القولون، أدى إلى خضوعه لجراحة عاجلة استمرت لمدة 4 ساعات.

 

ونشر الحساب الرسمي للمركز الكاثوليكي على فيسبوك : صوراً من زيارة الأب بطرس دانيال لـ نضال الشافعي، وكتب : قام المركز الكاثوليكي للسينما ظهر يوم الإثنين 23 أغسطس، بزيارة الفنان المحبوب والمتميز نضال الشافعي للإطمئنان عليه، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً. 

 

وتابع : أبدى نضال امتنانه لهذه الزيارة، كما طمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، وتم إهدائه تابلوه يحمل أسماء الله الحسنى، تعبيراً عن المحبة، وكان الشافعي في حالة معنوية مرتفعة، وبدا عليه التماثل للشفاء.

 

من ناحية أخرى، شارك نضال الشافعي في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل هجمة مرتدة، بطولة أحمد عز وهند صبري، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب، كما ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

 

 

تم نسخ الرابط