رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عيار ناري وأهو ده اللي صار .. روبي تجسد دور الصحفية للمرة الثالثة فى شقة 6

روبي
روبي

بدأت منصة شاهد VIP يوم الخميس الماضي عرض مسلسل شقة 6، بطولة روبي، وأحمد حاتم، وذلك بعد فترة طويلة من التحضير، خاصة بعد خروجه من سباق دراما رمضان الماضي في اللحظات الأخيرة. 

 

واستطاع المسلسل أن يحتل المرتبة الأولى في الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ عرضه حيث تدور الأحداث في قالب الرعب، ويتكون من 15 حلقة، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم الفنان الكبير صلاح عبدالله، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، والعمل سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل.

 

وتجسد روبي خلال أحداث العمل شخصية صحفية تحقيقات، تُدعى ياسمين، وهي فتاة تهتم بعملها للغاية، وهذه هي المرة الثالثة التي تقدم فيها روبي دور الصحفية، حيث سبق وقدمته في مسلسل أهو ده اللي صار، الذي قامت ببطولته بجوار كل من محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، علي الطيب، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

 

أيضًا ظهرت في فيلم عيار ناري، عام 2018، في دور صحفية تبحث عن القاتل، وشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، عارفة عبدالرسول، أسماء أبواليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، هنا شيحه، أحمد كمال، صفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور ويدور حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة.

 

 

تم نسخ الرابط