رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أحمد فهمي وعصام كاريكا وخيري رمضان في عزاء حماة محمد رمضان

عصام - خيري - فهمي
عصام - خيري - فهمي

بدأت منذ قليل، مراسم عزاء نبيلة يوسف حلمي والدة نسرين عبدالفتاح زوجة محمد رمضان، وذلك في ساحة مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، حيث وقف رمضان في مقدمة استقبال المعزين.

 

وحرص عدد من المشاهير والفنانين علي الحضور وتقديم العزاء لمحمد رمضان، وكان على رأسهم أحمد فهمي، عصام كاريكا، الإعلامي خيري رمضان، علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الشيخ محمود الشحات أنور، وآخرين.

 

وقد أعلن محمد رمضان، عن وفاة والدة زوجته مساء أمس، السبت، ونشر صورة تجمعه بزوجته ووالدتها من حفل زفافه وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير انستجرام، وعلق كاتبًا : إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء الأحد بعد صلاة المغرب.

 

وكان رمضان أحيا يوم الجمعة، حفلا غنائيا كبيراً في جولف بورتو مارينا، حضره الآلاف من جمهوره الذين توافدوا على الساحة التي أقيم بها الحفل قبل ساعات من انطلاقه وحمل اسم أقوى حفل في الساحل، وقدم رمضان العديد من أغنياته بجانب الاستعراضات المبهرة على مدار ساعتين، واقتحم العشرات من الجمهور البوابات بعد دقائق من بدء الحفل قبل أن تتم السيطرة على الأمور بواسطة المنظمين.

 

 

تم نسخ الرابط