رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه في لعبة نيوتن .. آدم الشرقاوي يستعد لتصوير فيلم جديد في هوليوود بعنوان Emily The Criminal

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

استطاع آدم الشرقاوي أن يلفت الأنظار منذ النجاح الكبير الذي حققه مسلسل لعبة نيوتن في السباق الرمضاني 2021، حيث بدأت شهرته منذ عرض الحلقات بعد أن قدم شخصية Big Zee، أمام مني زكي ومحمد فراج.

 

ويستعد ادم الشرقاوي للسفر إلى أمريكا خلال الأسابيع القادمة لتصوير فيلم جديد تعاقد علي المشاركة في بطولته بشكل رسمي، وعلم خبر أبيض أن الفيلم يحمل اسم Emily The Criminal، التي تقوم ببطولته الممثلة الأمريكية أوبري بلازا، حيث يجسد شخصية شاب مصري يعاني من بعض الأزمات.

 

مسلسل بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وإنتاج شركة ميديا هب لـ سعدي - جوهر، وحقق نجاحًا كبيرًا، واعتبره الجمهور والنقاد أحد أهم الأعمال الرمضانية هذا العام.

 

وقال آدم الشرقاوي في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب عن تجربته مع التمثيل : كان طموحي في البداية أن أمثل في هوليوود، ولكن عندما وصلت مصر وقابلت فريق العمل والمخرج تامر محسن، ابتعدت عن التفكير في هوليوود، ولكن ليس بشكل كامل، فلم يعد لدي شغف البداية، فقاطعه عمرو أديب قائلًا : أنا نفسي أروح أمثل في هوليوود، فأجابه آدم : هبقى آخدك معايا تمثل هناك.

 

 

تم نسخ الرابط