رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب : أصعب مشهد في حياتي موت ابني وأنا راضية بقضاء الله

سميحة أيوب
سميحة أيوب

استضاف أمس الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، في واحدة من حلقات برنامجه واحد من الناس، الذي يعرض علي شاشة الحياة.

 

وكشفت أيوب خلال اللقاء عن جوانب كثيرة في حياتها الشخصية والعملية متحدثة عن أصعب موقف مرت به في حياتها الشخصية وقالت : أصعب مشهد في حياتي موت ابني، الحمد لله دائما راضية بقضاء الله وقدره.

 

وأضافت عن مشاركتها في مسلسل الطاووس الذي عرض في رمضان 2021  : مبفكرش في الدور قد ما بفكر إنه هيوصل إيه للناس، في أدوار بتبني وأدوار بتهدم، والمسلسل هنا يحمل رسائل كثيرة مهمة، وأداء سهر الصايغ في مشهد الاغتصاب كان هايل وصادق.

 

وتابعت : المسلسل يناقش قضايا أخرى مهمة، مثل تربية الشباب، وغياب دور الأسرة، والشباب المنفلت الذي يعتمد على مركز الأب وفلوسه ويبهدل في بنات الناس.

 

واختتمت حديثها : أجواء التصوير كانت في شكل عائلي وكأننا أسرة واحدة، وكنت أنزل من البيت وأنا كلى حيوية للتصوير، والكاميرا هي التي تظهر ما بداخل الممثلين.

 

مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم دليل، وقصة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط