رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور اقتحم البوابات .. تفاصيل حفل محمد رمضان في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا محمد رمضان، أمس الجمعة، حفلا غنائيا كبيراً في جولف بورتو مارينا، حضره الآلاف من جمهوره الذين توافدوا على الساحة التي أقيم بها الحفل قبل ساعات من انطلاقه وحمل اسم أقوى حفل في الساحل، وقدم رمضان العديد من أغنياته بجانب الاستعراضات المبهرة على مدار ساعتين، واقتحم العشرات من الجمهور البوابات بعد دقائق من بدء الحفل قبل أن تتم السيطرة على الأمور بواسطة المنظمين.

 

وأشرف على الحفل المنتج أحمد مراد، ومهندس الإضاءة حامد عرفة، ومهندس الصوت عماد نبيل، والفاير شو سامي يوسف، والمسرح تامر فوزي، وقام بتنفيذ الحفل شركة تذكرتي، و شو ميديا برودكشن، ويرأسها محمود الشيخ وميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.

 

وكان قد طرح رمضان منذ يومين أغنيته الجديدة على الله، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت مشاهدات اقتربت من 3 ملايين حتى الآن، وظهر من خلاله بزي بدوي وحوله عدد من أبناء القبائل البدوية، وتم تصويره في عدد من الأماكن الصحراوية.

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل موسى، وشاركه بطولة العمل كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، وصبري فواز، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليفه ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط