رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس تستعيد ذكرياتها مع سهير البابلي بصورة من كواليس مسلسل بكيزة وزغلول وتعلق : بيكي وزغزغ

إسعاد يونس وسهير
إسعاد يونس وسهير البابلي

استعادت إسعاد يونس ذكرياتها مع مسلسل بكيزة وزغلول الذي جمعها مع سهير البابلي، حيث قامت بنشر صورة لهما من العمل الشهير عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً : بيكي وزغزغ.

 

 

الجدير بالذكر أن مسلسل بكيزة وزغلول، تم تقديمه عام 1987، ويحكي قصة بكيزة التي فوجئت بعد وفاة زوجها العشماوي بمجيْ ابنته زغلول التي تربت في الفقر بعيدًا عن والدها الثري، وحاول العشماوي والد زغلول في نهاية أيامه أن يبحث عن ابنته من خلال الإعلان في الصحف، ولكن تصل ابنته زغلول متأخرة بعد وفاته لتجد أرملته بكيزة المتعجرفة والمسكينة في ذات الوقت، وتحدث بينهما العديد من المواقف في قالب كوميدي.

 

على جانب آخر تنتظر إسعاد يونس عرض فيلمها الجديد 200 جنيه، في 25 أغسطس الجاري، والذي تعود من خلاله إلى جمهورها في السينما بعد غياب طويل، وكشفت الفترة الماضية عن شخصيتها في الفيلم بنشر صورة لها من كواليس العمل.

 

ويقوم ببطولة فيلم 200 جنيه، عدد كبير من النجوم، وهم : أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، طارق عبدالعزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لـ محمد عبدالحميد ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 

تم نسخ الرابط