رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نرمين الفقى بطلة حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا 2

نرمين الفقى
نرمين الفقى

يواصل صناع الموسم الثانى من مسلسل إلا أنا، التحضير للحكايات الجديدة من العمل، وذلك بعد بدء تصوير أولى الحكايات بعنوان بيت عز بطولة سهر الصايغ، كما تم التعاقد مع يسرا اللوزي، وميرفت أمين، وهدى المفتي على بطولة حكايات جديدة.

 

وعلم خبر أبيض أن نرمين الفقي تعاقدت على بطولة حكاية من حكايات المسلسل، وتحمل اسم على الهامش، وهي من تأليف أماني التونسي وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر الاستقرار على الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن القائمين على المسلسل يعملون على التحضير لـ 6 حكايات في نفس الوقت.

 

يذكر أن سهر الصايغ تقدم الحكاية الأولى من مسلسل إلا أنا بعنوان بيت عز إخراج أحمد يسري، وتقدم هدى المفتي الحكاية الثانية مع المخرجة ياسمين أحمد كامل ولم يستقر على اسمها، والثالثة تقوم ببطولتها يسرا اللوزى بعنوان بالورقة والقلم إخراج محمد بكير، وتقدم ميرفت أمين حكاية لم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، من إخراج أحمد حسن.

 

وشاركت نرمين الفقي في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضى هما النمر، مع محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، وبيومى فؤاد، وأحمد حلاوة، وإخراج شيرين عادل، وضل راجل مع ياسر جلال، ونور، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، ومحمد عادل، ومحمد على رزق وإخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط