رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. ليلة استثنائية لـ ياما في الجراب يا حاوي بالإسكندرية بحضور المحافظ ومميش والفقي

أبطال العرض مع المسئولين
أبطال العرض مع المسئولين

انتهت أمس، آخر عروض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، على المسرح الكبير في مكتبة الإسكندرية، وأعرب اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية عن إعجابه الشديد بالعرض الذي يقوم ببطولته النجم الكبير يحيى الفخراني، عقب مشاهدته للمسرحية.

 

وقال محافظ الإسكندرية عن العرض : مدخلتش مسرحية زي ده من 40 سنة، و كنت جاي أقعد 10 دقايق، ولكن العرض عجبني وتابعته للآخر، وأعتبر النجم يحيى الفخراني رمز فخر للفن المصري.

 

وقال الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية والرئيس السابق لهيئة قناة السويس، عقب آخر ليالي عرض المسرحية في الإسكندرية قبل العودة الأسبوع القادم للقاهرة : إسكندرية تستاهل عرض زي ده، وأنا ابن إسكندرية والفن مقصر في حقها، والعرض ده جاء في وقته، الفخراني ورفاقه عظماء والعرض مناسب لكل أفراد العائلة.

 

واضاف الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الاسكندرية : طلبات مجدي الهواري بعد العرض ده أوامر، ومكتبة الإسكندرية مفتوحة لعروض كايرو شو، والفخراني وأبطال العرض في أبهى حالاتهم والعرض لابد أن يعود للإسكندرية الفترة المقبلة.

 

ياما في الجراب يا حاوي، من إنتاج مسرح كايرو شو، عن رائعة بيرم التونسي، والموسيقار أحمد صدقي، ليلة من ألف ليلة، من إخراج مجدي الهواري، بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم هم إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، ونجوم المسرح سماء إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

 

وتدور أحداث ياما في الجراب يا حاوي في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

 

وتبدأ عروض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، بالقاهرة اعتباراً من الخميس المقبل 26 أغسطس، على مسرح كايرو شو، بالتجمع الخامس.

 

 

تم نسخ الرابط