رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوزان نجم الدين : أقدم شخصية كوميدية في فيلم تماسيح النيل وأعشق العمل مع سامح عبدالعزيز

فريق عمل تماسيح النيل
فريق عمل تماسيح النيل

انتهت سوزان نجم الدين الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في فيلم تماسيح النيل، بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وقالت سوزان في تصريحات صحفية : أجسد في العمل شخصية نادية، وتجمع بين الطابع الكوميدي والرومانسي، واستمتعت للغاية بالعمل مع كل طاقم العمل، والمخرج سامح عبدالعزيز، وتابعت : هذا العمل الكوميدى هو الثاني لي بعد فيلم قط وفار، مع النجمين محمود حميدة ومحمد فراج، حيث قدمت في سوريا عملين كوميديين هما جوز الست، مع أيمن زيدان، وفرصة العمر مع عباس النوري.

 

وكانت آخر أعمال سوزان نجم الدين في الدراما مسلسلي ابن أصول، وكلبش 3، بينما كان آخر ظهور لها في السينما من خلال فيلم حملة فرعون.

 

وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل، حول رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب، لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.

 

فيلم تماسيح النيل بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادي مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط