رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات آخر أغسطس .. تامر ومنير وحماقي وصبري وشاكوش في الساحل والشرنوبي في جدة

الشرنوبي ـ تامر ـ
الشرنوبي ـ تامر ـ حماقي ـ منير ـ رامي ـ شاكوش

يشهد نهاية شهر أغسطس الجاري إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية، حيث أعلن أكثر من مطرب خلال الفترة الماضية عن حفلاتهم التي يستعدون لها، ومنهم الكينج محمد منير، الذي يستعد لإحياء حفل غنائي كبير على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، يوم الخميس 26 أغسطس الجاري، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء بمناسبة حفلات الصيف، ويقدم منير في هذا الحفل أغانى ألبومه الجديد، كما يجهز لمفاجآت جديدة لجمهوره.

 

كما يحيى تامر حسنى اليوم حفلا اليوم الخميس بالمسرح الروماني فى مارينا، كذلك يحيي محمد حماقى حفلا ضخما، يوم 27 أغسطس الجاري، فى الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا من المفاجآت ويقدم من خلاله حماقي باقة متنوعة من ألبومه الجديد، الذى طرح منه أغنيتين هما زيها مين، ولو هتسيب، كما يقدم عدد من أشهر أغانيه التي ارتبط بها جمهوره.

 

كما يستعد رامي صبري لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الأيام المقبلة، إحداها يوم الخميس 26 أغسطس الجاري، داخل بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي، ويقدم رامي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وضمن فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، يوم الثلاثاء 24 أغسطس الجاري، على مسرح المحكى، ويقدم أمير الغناء العربي عددا من أغاني زمن الفن الجميل، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أغانيه.

 

أيضاً يحيي حسن شاكوش، حفل غنائى كبير بأحد الشواطئ المخصصة للسيدات فقط فى الساحل الشمالى، وذلك يوم السبت المقبل 21 أغسطس، وتم الإعلان عن شروط الحفل، وفى مقدمتها عدم دخول الرجال ليكون الحفل للسيدات فقط، والإلتزام بالحضور فى المواعيد المحددة للحفل، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

كما اتجه عدد من النجوم لإحياء حفلاتهم خارج مصر، منهم رامي جمال، الذي يحضر لإحياء حفل غنائي لأول مرة في جدة، 27 أغسطس الجاري، وكتب لجمهوره عبر حسابه على موقع إنستجرام : استنوني لأول مرة في حفل انتظرته كثيرًا مع أهلي وجمهوري في جدة في بلدي الثاني الغالي السعودية.

 

كما يستعد محمد الشرنوبي لاحياء حفل غنائي يوم 25 أغسطس الجارى في جدة، وروج للحفل عبر حسابه على إنستجرام قائلاً : جمهور المملكة الغالي راجعلكم تاني على مسرح جدة سوبر دوم 25 أغسطس.. وحشتونى ومستنيكم.

 

 

تم نسخ الرابط