رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعدما وصفت فاشون بلوجر بالغبية .. أشهر خناقات ملكة الإحساس إليسا

إليسا
إليسا

أعلنت إليسا​ خلال الأسابيع الماضية أنها ستغيب لفترة عن مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت علي حسابها الرسمي : صباح الخير أحبائي، رح غيب شوي عنكن و برجعلكن بعد فترة لأنو كتير تعبت أعصابي من القرف و الهبل اللي موجود عا تويتر بس رح إشتقلكن كلكن كثير أكيد.

 

 

ولكن لم تستطع إليسا أن تغيب للفترة التي أعلنت عنها، حيث خرجت من قوقعتها وشنت هجوم حاد علي الفاشونيستا اللبنانية غنى غندور التي انتقدت غيابها في أعقاب انفجارات بلدة عكار اللبنانية، حيث نشرت غني بوست عن إليسا قائلة : ملكة الإحساس أشعر بأنها مختفية هذه الأيام، فهاجمها جمهور إليسا، فيما رد إليسا بعنف وبررت غيابها بأنها لا تحب أن ترى الأغبياء الذين هم مثل غنى – بحسب وصفها.

 

وفي عالم إليسا الإفتراضي علي سوشيال ميديا وتحديدًا تويتر هناك الكثير من المشاكل والتغريدات التي تهاجم فيها إليسا إما فنانين أو مشاهير أو حتي القادات والموضوعات اللبنانية، دون أن تهتم بأي انتقادات تطولها مهما كان، وأبرز هذه المشاجرات كانت مع نانسي عجرم عندما نشرت تغريدة على تويتر قائلة : فخورة وسعيدة بهالشرف، إني أكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكتر المؤثرين على تويتر، مع أهم الأسماء بالعالم وأكثرها تأثيرًا، واستكملت : أنا حالة برا التصنيف.. بس هيك.

 

فردت عليها نانسي عجرم قائلة : إذا كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات، وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator، بيفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات، وأخذت ميريام فارس صف نانسي ضد إليسا وعلقت كاتبة : عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان.

 

فاضطرت إليسا للرد مرة آخري علي هذه التغريدة المثيرة للجدل وقالت : خليني أحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة.

 

وهجوم آخر شنته إليسا علي ريما رحباني نجلة النجمة اللبنانية فيروز، وذلك عندما سألها إحدي المتابعين عن رأيها في طريقة رد ريما على جمهور فيروز بطريقة غير لائقة، فقالت : فيروز للكل .. نهاد حداد أمها لريما بس فيروز أمنا كلنا .. طريقة ريما ما بتعنيني بس اللي أمه بتكون أسطورة ما بيقدر يتصرف بهالطريقة كرمال تاريخها وصورتها.

 

وفي إحدي التغريدات الغير مباشرة أثارت الجدل مرة آخري منذ ست سنوات وذلك عندما أعادت إليسا نشر تغريدة من أحد رواد تويتر كان مكتوب فيها : لا شك أن إليسا ستشعل مصر وتعيد السياحة مجددًا لبلد يحتاجها، فرد عليها الملحن محمد رحيم في بوست قائلًا : مصر مش محتاجة إليسا عشان السياحة ترجع، العيب مش عليك العيب على إليسا اللي عملت ريتويت لكلامك عشات تصدق عليه.

 

وعلي مستوي السياسة، فقد هاجمت إليسا رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، وكتبت عبر حسابها على تويتر : يعني جبران باسيل وبعدو الطوفان، أرزاق المزارعين والشعب المعتر اهم من راحتك معاليك، عم نموت لنأمن مازوت وهو مزعوج من صوت الموتورات، كتير هيك كتير يا الله.

 

 

تم نسخ الرابط