رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب تصريحاته عن الثانوية العامة .. البطل الأولمبي عمر عصر يرد على عمر كمال : أنت فاهم الحياة غلط

عمر كمال - عمر عصر
عمر كمال - عمر عصر

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل خلال الساعات الماضية، بتعليقه على نتائج الثانوية العامة، والتي رأى البعض أنه يقلل فيها من أهمية الحصول على مجموع كبير.

 

ورد عمر عصر، البطل الأولمبي لتنس الطاولة، على البوست الذي نشره عمر كمال عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً : دي فكرتك عن الحياة؟ يعني الناس تتعب وتسهر وتذاكر وكل ده مش مهم! والفلوس لو اتجابت من طريق شمال برده تبقى شطارة!، والله أنت لا تستحق اسم عمر اللي أنت شايله ومبهدله معاك.

 

 

وكان قد كتب عمر كمال عبر فيسبوك قائلًا : جبت 90%، جبت 70%، جبت 40%، الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس فى الآخر، وهو ما عرضه لهجوم كبير من قبل الجمهور والمتابعين، الأمر الذي جعل كمال يرد على الهجوم بتعليق يوضح من خلاله وجهة نظره، وعلق قائلاً : الغرض من البوست إنى بقول أهم حاجة تشتغل فى الآخر وتقدر تعيش كويس يعنى بلاش يأس حتى لو مجموعك مش كبير .. ليه الناس اخدت الكلام غلط !، وجابته ناحية الكسل وإن الانسان ميتعبش.

 

وحصل البطل المصرى عمر عصر، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، على المركز الخامس في تنس الطاولة، وأصبح أول لاعب مصري وعربي يصعد إلى الربع النهائي فى أولمبياد طوكيو 2020.

 

 

تم نسخ الرابط