رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لدعم مبادرة 20 سنة .. MB العقارية تنظم احتفالية نبني وطن باستاد القاهرة 28 أغسطس الجاري

محمود بخيت رئيس مجلس
محمود بخيت رئيس مجلس إدارة MB العقارية

يستضيف ستاد القاهرة الدولي احتفالية نبني وطن، دعمًا لمبادرة - 20 سنة-، يوم 28 أغسطس الجاري، في أول حدث من نوعه في مصر، وتعلن من خلاله شركة MB العقارية، عن طرح وحدات سكنية جديدة بأقساط على 20 سنة بدون فوائد، لأول مرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال محمود بخيت، رئيس مجلس إدارة MB العقارية، إنه سيتم طرح أول وأضخم حدث تحت مسمى نبني وطن، وMB تدعم مبادرة مدن للعشرين سنة، لتقسيط مشروع  tower iconic Central الفاخر في العاصمة الإدارية على 20 سنة، بدون فوائد.

 

وتـوفـر شركة MB أتوبيسات لنقل سكان أسيوط والإسكندرية والمنصورة وبورسعيد وطنطا والشرقية والبحيرة والمنوفية والمنيا، من وإلى ستاد القاهرة الدولي بصالة 3.

 

الجدير بالذكر أن مبادرة مدن للعشرين سنة، تشمل طرح وحدات إدارية، وتجارية وفندقية، في أول فـندق بمنطقة الأعمال المركزية لشركة مدن، أمام البرج الأيقوني ومحطة المونوريل مباشرة، والبرج مكون من 14 دوراً، بمساحات تبدأ من 40 متر للغرف الفندقية، و35 متر للوحدات الإدارية والتجارية، بأسعار تبدأ مـن 25 ألف جنيه للمتر للوحدات الفندقية كاملة التشطيب بالفرش والتكييفات، و22 ألف جنيه للمتر الإداري كامل التشطيب بالتكييفات، وسعر المتر للتجاري يبدأ من 50 ألف جنيه حتى 140 ألف جنيه حسب الموقع.

 

وتشرف على إدارة وتشغيل المشروع شركة Facil الإماراتية، وشركة Design DMA، وهي المسؤولة عن تصميم البرج، بسابقة أعمال تضم Smart Village، Fountain Park وMountain View، وذلك بالتعاون مع أحـد أقوى شركات التصميم المعمارى Ahmed Hussein Designs.

 

 

تم نسخ الرابط