رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل تخنتى لـ نصر محروس .. أغرب أسماء الأغانى التى أثارت الجدل على السوشيال ميديا

مصطفى - قماح - تميم
مصطفى - قماح - تميم - روبي

طرح مصطفى شوقى، برومو كليب أغنيته الجديدة تخنتي، التى يشاركه الغناء فيها نبيل، وهى فكرة نصر محروس، ونشر كل منهما فيديو برومو الكليب عبر حساباتهم الرسمية على إنستجرام، لتشجيع جمهورهم ومحبيهم على مشاهدة الكليب الجديد، غير أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع اسم الأغنية الغريب.

 

وغير أن تخنتي لم تكن الأغنية الأولى التي تثير الجدل بسبب اسمها، حيث سبق هذه الأغنية عدد من الأعمال التي أثارت الجدل قبل طرحها، مثل أغنية أمك وأبوك لـ روبي، التي طرحت في موسم صيف هذا العام، وبسبب عنوانها تصدرت الترند وفضول الجمهور حول علاقة الاسم بموضوع الأغنية، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

 

وكذلك أغنية أنا مش نجيب ساويرس، لـ محمد قماح، والتي طرحت في 2020، وتوقع البعض أن الأغنية ستسبب المشاكل بين فريق العمل ونجيب ساويرس، والذي قام بنشر لينك الأغنية عبر حسابه على تويتر، وقال : ناس كتيره بعتولي الأغنية على أساس إني مفروض أزعل من المغني، لكن الحقيقة هو كان راقي وفي غاية الأدب واستأذني، والأغنيه من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح وإخراج إيهاب بهجت.

 

وأثارت أغنية سالمونيلا المعروفة بـ علشان تبقي تقولي لأ، التي غناها مخرج الإعلانات تميم يونس جدلًا واسعًا منذ انطلاقها بداية 2020، ورغم نسبة المشاهدة الاستنائية، إلا أن الأوساط النسوية في مصر والعديد من الرجال أيضا أعلنوا غضبهم واعتراضهم عليها، واصفين إياها بالتنمر.

 

كما أن المجلس القومي للمرأة أعلن حينها تقديم شكوى إلى إدارة موقع جوجل لوقف بث الأغنية، وقال إنها تحمل رسالة تهين المرأة وتنتقص من حقوقها، وتشجع على التنمر، وتعد تحريضاً صارخًا للاعتداء عليها.

 

والأغنيتين الأكثر حديثًا علي مواقع التواصل الإجتماعي أغنية أم أحمد لـ حمادة هلال التي تصدر بها الترند على موقع يوتيوب وصورها علي طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، والكليب إخراج أحمد أشرف.

 

وكذلك أغنية أبو أحمد لـ صولا عمر، والتي قابلت الكثير من النقد، ولكن تصدرت مواقع البحث الاجتماعي وحققت مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات عفت الشناوي، وألحان ميري، وتوزيع ومكس حاتم محسن.

 

 

تم نسخ الرابط