رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يؤجل طرح أغنية فيلم 200 جنيه : شركة الإنتاج زعلت عشان حطيت صورتي أكبر من صور الأبطال

أحمد سعد
أحمد سعد

انتهى أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه، والتى وضع لحنها بنفسه، وكشف عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير انستجرام، أمس الأحد، أنه سيطرح الأغنية اليوم في السادسة مساء، ونشر مع البوست صورته وسط أبطال العمل.

 

وفاجئ سعد جمهوره منذ قليل بفيديو نشره علي انستجرام قال فيه إنه سيتم تأجيل طرح الأغنية حتي يتم حل مشكلة حدثت بينه وبين شركة الإنتاج بسبب نشره صورته وسط أبطال العمل بحجم صورة أكبر من حجمهم، وفسر ذلك بأنه لا يقصد أي نية سيئة، وكل أبطال العمل هم أبطاله في الحقيقة، ولكنه يقصد أنه بطل الأغنية الدعائية.

 

 

فيلم 200 جنيه، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، ودينا فؤاد.

 

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر، وتدور أحداث الفيلم حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط