رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريهان تتضامن مع الشعب اللبناني بعد انفجار عكار : الجرح في قلوبنا كبير ولا أملك غير الدعاء

شريهان
شريهان

عبرت النجمة شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن ألمها الشديد ومواساتها للشعب اللبناني بجميع فئاته إثر حادث إنفجار صهريج وقود ببلدة تليل بمنطقة عكار شمالي لبنان.

 

 

 

كما عبرت عن عجزها عن وصف ما حدث وأسفر عن ضحايا من جرحى وقتلي بالعشرات، داعيًة الله بشفاء جميع المصابين والرحمة لشهداء الحادث الأليم.

 

ووصفت شريهان إرادة الشعب اللبناني الشقيق تجاه مواجهة الأزمة بالقوة والإيمان الكبير بالله والذي لا حدود له.

 

وكتبت شريهان : لا أملك إلا الدعاء للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي وأن يشفي جميع المصابين، جرح لبنان في قلوبنا كبير والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم.. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود.

 

وأضافت: الوجع على بلدنا الثاني بيروت فاق كل الكلام .. كان الله في عونكم ومعكم يا شعب الإرادة والكرامة والكرم والحياة والفن والذوق الرفيع.. أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شئ غير إنا لله وإنا إليه راجعون.. ولكن أمام ما حدثَ ولا يزال وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة شريهان كانت مسرحية كوكو شانيل عقب غياب عن الأضواء دام لأكثر من 30 عامًا حيث جسدت فيه صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط