رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من 50% وأنت طالع .. نتائج عمرو ومنى وحلمى وتامر وهنيدي وكرارة فى الثانوية العامة

كرارة ـ عمرو ـ منى
كرارة ـ عمرو ـ منى ـ حلمي ـ هنيدي ـ تامر

ساعات وينتهى مارثون الثانوية العامة، بالإعلان عن النتيجة التى ينتظرها الملايين فى مصر على أحر من الجمر، خصوصا أن طلاب الثانوية تعودوا على أن يعيشوا حالة من الترقب والقلق مع قرب إعلان النتيجة.

 

ورغم أن نتيجة الثانوية هى التى تحدد مصير ووجهة الطلبة، إلا أننا نجد البعض من الفنانين لم يكن المجموع نهاية أحلامهم وطموحهم ومنهم أحمد حلمي والذي تحدث في أكثر من لقاء تلفزيوني عن نتيجته فى الثانوية، مشيرا إلى أنه رسب فيها مرتين، قبل أن يتمكن من النجاح فى المرة الثالثة بمجموع 50%.

 

هناك أيضا حماده هلال، والذي وجه رسالة اليوم لطلاب الثانوية علي حسابه الرسمي عبر إنستجرام وكتب : أهلي كان عندهم دايماً جملة يقولوهالي ودا الرقم اللي بكرهه في حياتي، ويقولولي يارب تجيب 55%، لحد ماربنا كرمني وإجتهدت وجبت 59% وعرفت أعرفهم أنا مين.

 

وسبق وكشف محمد هنيدي في لقاء تلفزيوني عن اجتهاده الشديد في الثانوية بأسلوب كوميدي، وكيف تم إغلاق مدرسته بعد الالتحاق بها لمدة عام واحد فقط لينتقل إلي مدرسة أخري ويحصل على مجموع 57.5% مؤكدا : ده عدل ربنا.

 

أما أمير كرارة، فقد حصل على مجموع 52% فى الثانوية العامة، مشيراً إلى أنه كان مهتماً إهتماماً بالغاً بممارسة الرياضة أثناء الدراسة، ولذلك حصل على درجة التفوق الرياضي.

 

وأكد من قبل عمرو دياب أنه لم يكن يهوى الدراسة، وكشف في العديد من اللقاءات الإعلامية أن الثانوية العامة كانت من أصعب مراحل حياته الدراسية، حيث حصل حينها على مجموع 60%، ما دفعه للإلتحاق بمعهد الموسيقى، ليبدأ بشكل فعلي أول خطواته في مشواره الفني. 

 

وأشار ماجد المصري، إلى أنه لم يحصل على مجموع جيد بالثانوية العامة نظرًا لعدم إهتمامه بدراسته، ما نتج عنه حصوله على مجموع 54%، ليلتحق حينها بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.

 

وبالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي مر بها تامر حسنى في طفولته، إلا أنه كان حريصًا على إكمال تعليمه، وحصل على مجموع 73% بالثانوية العامة، وتمكن من الالتحاق بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر. 

 

ومن بين النجمات المتفوقات دائماً نجد مني ذكي، والتى حصلت علي مجموع كبير في الثانوية العامة، وصل إلى 95% والتحقت بكلية الإعلام.

 

بينما حصلت ريهام عبد الغفور، على مجموع 86%، في الشهادة الثانوية، بعد أن أتمتها في مدرسة بورسعيد بالزمالك، ومن ثم التحقت بكلية التجارة، قسم اللغة الإنجليزية.

 

ورغم إنشغالها بالمنافسة على لقب آراب أيدول، إلا أن كارمن سليمان، تمكنت من الحصول على مجموع 87% في الثانوية العامة، بعد أن أقامت معسكرًا للمذاكرة في منزلها، ومن ثم التحقت بكلية الإعلام، في جامعة مصر الدولية. 

 

تم نسخ الرابط