رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبرى تستعين بمؤلف حكايتي في مسلسلها الجديد لـ رمضان 2022

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف خبر أبيض قبل أيام عن عودة ياسمين صبرى إلى منافسات الدراما الرمضانية العام المقبل، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان هذا العام، حيث بدأت في عقد جلسات عمل للاستقرار على الفكرة وطبيعة الشخصية التي ستقدمها.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين صبري استقرت على الاستعانة بالسيناريست محمد عبدالمعطي لكتابة سيناريو مسلسلها الجديد، وذلك بعدما تعاونت معه في مسلسلها حكايتي، الذى خاضت به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما عام 2019، كذلك تعاونت مع عبدالمعطي أيضا في مسلسل الأسطورة، الذي قام ببطولته محمد رمضان عام 2016.

 

وعادت ياسمين صبرى مؤخرا إلى القاهرة، بعد إجازة طويلة قضتها خارج مصر، حيث تحرص ياسمين على السفر دائمًا لاستكشاف أماكن جديدة وقضاء إجازتها الصفية على شواطئ أوروبا، وكانت تحرص على مشاركة متابعيها على السوشيال اللحظات بشكل دائم.

 

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل فرصة تانية، في رمضان 2020، وهو معالجة درامية لـ محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

 

 

تم نسخ الرابط