رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا : نحتاج عمليات التجميل كفنانات والأهم أن نختار ما يليق بنا

نيكول سابا
نيكول سابا

تميزت بملامحها الجذابة وروحها المرحة، ونجاحها في مجالي التمثيل والغناء، هي نيكول سابا تتحدث اليوم لـ خبر أبيض عن رأيها في عمليات التجميل وروتينها الذي تتبعه لتحافظ على رونقها ونضارتها.

 

وقالت نيكول في تصريح خاص : أنا لست ضد عمليات التجميل، ولا أرفضها ولكني مع الشيء والمستوى الهادئ المطلوب الذي نحتاجه بحدود، ولا نصل من خلاله إلى مرحلة الاستفزاز ونصبح جميعًا نشبه بعضنا البعض ولدينا نفس الملامح، أي لا نلغي الخطوط الدقيقة التي تكون ملامح كل شخص.

 

وتابعت : أحب أن يكون الشكل طبيعي ونحافظ على كل شيء في ملامحنا دون تدخل زائد عن الحد، وبالطبع كل امرأة تحتاج إلى ما يشعرها بجمالها أمام المرآة، ونحتاج عمل تجديد كل فترة بحكم عملنا وبحكم وجود السوشيال ميديا وظهورنا بكثرة وعرض صورنا، ووجود التنمر بشكل مبالغ فيه على كل شيء، كل هذا يعطي ثقة وراحة نفسية عند إجراء بعض التعديلات المعقولة.

 

وعن روتينها الذي تتبعه للحفاظ على جمالها قالت : من تريد أن تحافظ على جمالها فعليها أن تعلم بأن الجمال يختلف من شخص لآخر، لأن له علاقة بالجينات ولكن أكثر وصفة لابد اتباعها هي تناول غذاء صحي سليم، ونحافظ على صحتنا بالغذاء والرياضة والنوم لوقت كافي في مواعيد صحيحة، وأهم شيء الرياضة فهي غير كونها عامل أساسي صحيًا، فإنها تعطي طاقة وثقة ويعكس ذلك على الملامح، وأنا شخصيًا في الأيام العادية لا أضع مساحيق تجميل وأترك بشرتي ترتاح ولا أقدم على عمل أي شيء بشعري.

 

وأنهت وصفتها قائلةً : أحاول دائماً عمل ماسكات لشعري، ولوجهي وكلها طبيعية، أما في الملابس والموضة أنتقي دائمًا ما يليق بجسمي وشكلي وليس ما هو موضة، وأهم شيء أكرر الرياضة فهي من طقوس حياتي الأساسية.

 

 

تم نسخ الرابط