رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا : أول مرة شافنى فيها الزعيم فى فيلم التجربة الدنماركية قالى أنتي جاية تلعبي رياضة !

نيكول سابا - مع عادل
نيكول سابا - مع عادل إمام

كانت مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية بمثابة انطلاقة قوية لها نحو النجومية، لفتت الأنظار بجمالها بوقوفها أمام الزعيم عادل إمام، والذي يحلم كل فنان بأن يحظى بدور أمامه، تتحدث اليوم نيكول سابا لـ خبر أبيض عن علاقتها بالزعيم ولقائها الأول به.

 

وقالت نيكول في تصريح خاص : وقوفي أمام الزعيم عادل إمام كان من أنجح الأعمال وهو باب الانطلاق بالنسبة لي، فهو إنسان وفنان جميل ومعروف عنه خفة الظل الكبيرة، ولو أردت أن أُحصي المواقف الكوميدية التي جمعتني به خلال تصوير فيلم التجربة الدينماركية لا أستطيع.

 

وتابعت : ولكني أذكر مثلاً، في اليوم الأول وقبل أن نلتقي وأتعرف به، ذهبت لمشاهدة المسرحية التي كان يعرضها حينها، وكان قد حجز لي في الصف الأول ومعي أختي نادين، وأثناء استمتاعي بالمشاهدة نظر لي وهو يؤدي دوره على المسرح شعرت بارتباك كبير.

 

وأضافت : عندما دخلت له في الكواليس لأتعرف عليه، وكنت مرتدية تريننج رياضي، نظر لي وضحك وقال لي : أنتي جاية تلعبي رياضة ولابسة تريننج؟!، كانت مقابلته لطيفة وأزال الرهبة بمزاحه.

 

واختتمت حديثها قائلةً : أثناء التصوير كنا نتناول الفطور معاً يوماً ونأكل فول وطعمية، وكل مواقفي معه رائعة، أطال الله في عمره ومتعه بالصحة، ومازالت علاقتي به جيدة جداً وأتواصل معه كل فترة للاطمئنان عليه.

 

 

تم نسخ الرابط