رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي تدافع عن نيللي كريم بعد هجوم الجمهور بسبب وفاة دلال عبدالعزيز : ما تعرفهاش شخصياً

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ هالة صدقي ـ نيللى كريم

احتفلت نيللى كريم أمس بحفل زفافها على لاعب الإسكواش السابق، هشام عاشور، وذلك بالساحل الشمالي وسط حضور الكثير من نجوم الوسط الفني.

 

وبينما كان الجميع يتسابق لتقديم التهانى بهذا الحدث السعيد، فوجئت نيللى كريم بهجوم حاد من البعض، ممن أكدوا أنها كان عليها الانتظار بعض الوقت وتأجيل حفل الزفاف، خصوصا وأنه جاء بعد أيام قليلة من وفاة النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز.

 

بدورها دافعت هالة صدقي عن موقف نيللي كريم، وردت على سؤال أحد متابعيها والذى انتقد نيللى لتقول : نيللي لا تعرف دلال عبدالعزيز على المستوى الشخصي ولا تعاملت معها ولا مع بناتها.

 

 

 

 

وكانت نيللي كريم قد أعلنت فى الأحد الماضى تأجيل حفل زفافها لمدة ثلاثة أيام، حدادا علي وفاة دلال عبدالعزيز، حيث كان من المقرر أن يقام حفل الزفاف يوم 16 من شهر أغسطس الجاري.

 

وعُقد القران فى مطعم Casa Cook بينما حفل الزفاف أقيم فى The Lemon Tree أحد أشهر أماكن السهر فى هاسيندا وايت، وكان فى مقدمة الحضور، الهضبة عمرو دياب، أحمد السقا، أمير كرارة، إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكري، آسر ياسين وزوجته، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، المخرج عمرو سلامة وزوجته، كارول سماحة، مي سليم، ميس حمدان، دانا حمدان، أبو، حسن أبو الروس، لبلبة، منى الشاذلي، ريهام عبدالغفور، داليا البحيري، ناردين فرج، تامر هجرس، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط