رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : بكتب مسرحية جديدة وبخيت وعديلة مع الزعيم أجمل ذكرياتى

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أطل محمد هنيدي منذ قليل، على جمهوره من خلال فيديو لايف، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، رد خلاله على أسئلة جمهوره، احتفالاً بتصدر فيلمه الجديد الإنس والنمس، الإيرادات خلال الأيام الماضية.

 

وقال هنيدي ردًا على جمهوره : قبل عرض أي فيلم لي بكون خايف، لأني مش عارف ردود أفعال الناس إيه، ولكني واثق من كرم ربنا ونجاح الفيلم، وتابع : شخصيتي في فيلم الإنس والنمس جديدة، والسيناريو والمواقف جديدة، وأقوم حاليا بكتابة مسرحية من المتوقع عرضها قريبا إن شاء الله.

 

وعن كواليس مشهد سائق التاكسي الذي قدمه في فيلم بخيت وعديلة قال : دي أحلى ذكرياتي في بداياتي، ولم أتوقع النجاح الكبير لفيلم إسماعيلية رايح جاي عند طرحه، وعن مشاركته في فيلم الهروب مع أحمد زكي قال : رشحني الأستاذ عاطف الطيب للفيلم، وسألته وقتها هل سألتقي بالفنان أحمد زكي، وكنت وقتها أصور مسلسل البخيل أنا، مع الفنان الكبير فريد شوقي.

 

وكان هنيدي قد خرج على جمهوره منذ أيام بأول لايف وقال ردًا على تعليقات مشاهديه : أتعاون من جديد من لبلبة في فيلم الجواهرجي الذي يجمعني مع منى زكي.

 

وعن تقديمه عدد كبير من الإعلانات خلال الفترة الأخيرة قال : كنت رافض تقديم الإعلانات ومركز في التمثيل بسبب ضيق الوقت، ولكن مع تطور الصناعة أصبح الإعلان به أغنية حلوة وأشبه بفيلم قصير لذلك قررت خوض التجربة، وسعيد بالنجاح الكبير الذي حققته من خلالها.

 

 

تم نسخ الرابط