رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ تلحق بـ روبى وشريف سلامة وتغيب عن رمضان كريم 2

روبي ـ سهر الصايغ
روبي ـ سهر الصايغ ـ شريف سلامة

كشف خبر أبيض فى الأسبوع الماضى عن خروج روبى وشريف سلامة من أحداث الجزء الثانى من مسلسل رمضان كريم، الذى يتم التحضير له حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، والتأكد بشكل رسمي من عدم مشاركتهما في الجزء الثانى من العمل. 

 

وعلم خبر أبيض أن سهر الصايغ لن تشارك هى الأخري ضمن أحداث الجزء الثانى من رمضان كريم، لتلحق بروبى وشريف سلامة، بينما تم الاتفاق مع معظم الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول على الاستمرار بشخصياتهم خلال أحداث الجزء الثانى، ومن المقرر إبرام التعاقدات مع الفنانين بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.  

 

وعُرض مسلسل رمضان كريم فى سباق دراما رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

يذكر أن سهر الصايغ تُصور حالياً أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل إلا أنا والتي تحمل اسم بيت عز، ويشاركها في البطولة عصام السقا، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، أحمد الشامى، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين الشباب وإخراج أحمد يسرى.

 

 

تم نسخ الرابط