رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرفت أمين تؤجل تصوير حكايتها في إلا أنا 2 لمدة 10 أيام بسبب دلال عبدالعزيز

ميرفت أمين ـ دلال
ميرفت أمين ـ دلال عبدالعزيز

تعيش ميرفت أمين حالة حزن كبيرة بعد وفاة صديقتها المقربة الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز 61 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث عانت على مدار أكثر من 3 أشهر من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن تعاقد ميرفت أمين على تقديم حكاية من حكايات الموسم الثانى من مسلسل إلا أنا، مع المخرج أحمد حسن، ويتم حاليا الاستقرار على اسمها.

 

وعلم خبر أبيض أن ميرفت أمين طلبت من صناع العمل تأجيل البدء في تصوير مشاهد الحكاية التي تقوم ببطولتها 10 أيام، حتى تتجاوز حالة الحزن التي تعيشها حاليًا، حيث كان محددا بدء تصوير الحكاية مطلع الأسبوع بعد القادم.

 

مسلسل إلا أنا، فكرة يسري الفخراني، وتم عرض الجزء الأول منه على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قامت ببطولتها نجمة ومخرج مختلف، ودارت أحداثها فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

 

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل قيد عائلي، من 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم بوسي، عزت العلايلي، محمد رياض، نضال الشافعي، سيمون، صبري فواز، ومنة فضالي.

 

تم نسخ الرابط