رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. كل النجوم في العرض الخاص لفيلم موسى بطولة كريم محمود عبدالعزيز

هنا - كريم وسليمان
هنا - كريم وسليمان - إياد

أقيم مساء أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم موسى، بإحدى دور السينما الكبرى بمدينة الشيخ زايد، بحضور أبطال وصناع العمل كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، وسارة الشامي، والمخرج بيتر ميمي.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور العرض الخاص وتهنئة أبطاله وتمنوا لهم النجاح وتحقيق أعلى الإيرادات، من بينهم محمد محمود عبدالعزيز، علي ربيع، هنا الزاهد، محمد ثروت، نضال الشافعي، صبري فواز، مايان السيد، وآخرين.

 

وتدور أحداث موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

واستعان المخرج بيتر ميمي بمهندس الديكور أحمد فايز، لصنع الروبوت، والذي يبلغ طوله 2 متر و 30 سم، ووزنه حوالي 30 كيلو، وقام أيضًا بتصنيع جهاز التحكم على شكل نظارة، وسوف يتم تحريك الروبوت واستخدام جهاز التحكم من خلال الجرافيكس.

 

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع.

 

 

تم نسخ الرابط