رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس أفلام هوليود .. The Suicide Squad وJungle Cruise في المقدمة

أفلام هوليوود
أفلام هوليوود

نجح فيلم الأكشن والإثارة The Suicide Squad، في تصدر الإيرادات هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 26 مليونًا و500 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 72 مليونًا و200 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك رغم تصنيفه للكبار فقط.

 

فيلم The Suicide Squad، من بطولة مارجو روبي، وإدريس إلبا، وجون سينا، ​​وجويل كينمان، وبيتر كابالدي، وفيولا ديفيس، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جان.

 

وفي الترتيب الثاني جاء فيلم النجم العالمى دواين جونسون الجديد Jungle Cruise، بإجمالي إيرادات بلغت 81 مليونا و722 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه في نهاية يوليو الماضي.

 

فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرعب Old، ووصلت إيرادات عالميًا وصلت إلى 65 مليون دولار، أكثر من 5 أسابيع على عرضه، وهو العمل الذي شارك في مهرجان القاهرة السينمائى والذي شهد عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، كما فاز بأوسكار أفضل ممثل من نصيب آنتونى هوبكنز وأفضل سيناريو مقتبس، والفيلم من إخراج مانوج نايت شيامالان، وبطولة آرون بيير وتوماسين ماكنزى وروفوس سيويل وإيمبث ديفيدتز وآبى لى وإيليزا سكانلن.

 

وجاء في المركز الرابع فيلم Black Widow، ليصل إجمالي إيراداته هذا الأسبوع إلى 348 مليون، وذلك بعد طرحه بـ مختلف دور العرض حول العالم بداية من يوم 9 يوليو الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 171 مليونًا و527 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و176 مليونًا و500 ألف دولار في دور العالم.  

 

Black Widow بطولة سكارليت جوهانسون، بمشاركة كل من فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، وإيفر أندرسون.

 

وتذيل الإيرادات هذا الأسبوع فيلم  Fast and Furious 9، ليصل إجمالي إيراداته إلى 171 مليون، بعد أكثر من 6 أسابيع على طرحه، ويقوم ببطولة العمل الأبطال الرئيسيين فان ديزل وميشيل رودريجز، ويقدمان شخصيتي دومينيك وحبيبته ليتي، وشارك معهما في الجزء التاسع كل من جون سينا، وجوردانا بروستر، للقيام بدور أشقاء دومينيك وناتلي إيمانويل وتشارليز ثيرون وهيلين ميرين.

 

 

تم نسخ الرابط