رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب ومحمد رشاد وبلقيس وعمر كمال وحمو بيكا .. أبطال الأزمات في 2021

حمو - رشاد - بلقيس
حمو - رشاد - بلقيس - دياب - عمر

شهد الوسط الفني فى الفترة الأخيرة العديد من المشكلات التي كانت حديث منصات التواصل الاجتماعى، ما دفع نقابة المهن الموسيقية للتدخل لحلها، ووقف عدد منهم بسبب تجاوزاتهم.

 

وكانت آخر هذه الأزمات مشكلة المطربة اليمنية بلقيس، التي قدمت حفل غنائي فى نادي الجلاء بدون تصريح، وبناءًا عليه نشرت النقابة بيان على صفحتها الرسمية تتضمن منعها من الغناء في مصر، وهو ما جعل بلقيس تسعى لتسوية الخلاف ودفع الرسوم المقررة، لتجنب إلغاء حفلها الغنائي القادم فى الأوبرا الخميس المقبل.

 

الأزمة الثانية كانت من نصيب دياب ونصر محروس، والتي تخص عقد دياب الذي كان ينص على طرح 8 ألبومات خلال 8 سنوات، وأدت إلى تدخل تامر حسني لحل الخلاف بينهما.

 

وجاءت مشكلة مطربي المهرجانات في توقيت واحد، منهم عمر كمال الذي تم توجيه مذكرة ضده في الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بسبب ترديده لفظ خارج في أحد حفلاته، مما دفع النقابة بالتدخل ومنعه من الغناء بشكل مباشر وتوقفت جميع حفلاته.

 

أيضا تسبب حمو بيكا في مشاجرات في الساحل الشمالي الأسابيع الماضية، ومؤخراً ارتبط اسمه بأزمة بين المهن الموسيقية والتمثيلية بسبب أنه ليس عضواً في أي نقابة منهما، وذلك بعدما أعلن أشرف عبدالباقي عن مشاركته في مسرحية شمسية وأربع كراسي، وهو الأمر الذي دفع أشرف للتوضيح أنه لا يقوم بالتمثيل أو الغناء، بل يدخل من أجل الهروب من الخناقه التي حدثت في الساحل الشمالي بطريقة كوميدية.

 

وأخيراً مشكلة محمد رشاد مع مي حلمي، والتي اشتعلت بسبب التصريحات الجريئة لهما في البرامج، حيث أدلى محمد رشاد بالعديد من التصريحات الجريئة عن فترة زواجه من مي، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، وصرح من خلاله أن مشاكله الزوجية أدت تسببت في أزماته مع شركات الإنتاج، وأن طليقته هي السبب في الإعلان عن مشاكلهما أمام الجمهور مما جعل مي حلمي تقوم بالرد على طليقها وانتقاده في أكثر من برنامج وكذلك عبر السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط