رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل ساعات من عرض فيلم موسي .. تفاصيل رهان بيتر ميمي الجديد علي طريقة أفلام مارفل

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز ـ بيتر ميمي

يستعد المخرج بيتر ميمي، لطرح أحدث أعماله السينمائية في عام 2021، موسى، وذلك اعتبارا من غدا الأربعاء، وبعد فترة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة كوفيد 19.

 

ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وهم:  كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم، أمير كرارة، أحمد العوضى، ظافر العابدين والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه في إطار خيالى حول شاب والذى يقوم بدوره كريم محمود عبدالعزيز يخترع روبوت مما يقلب الأحداث.

 

ومنذ الساعات الأولى لطرح البرومو التشويقى الخاص بالفيلم، سادت حالة من الترقب فى أوساط الجمهور لمعرفة القصة والتي تعتبر جديدة علي السينما المصرية ويتم تقديمها من خلال زاوية مختلفة.

 

الفيلم يأتى ضمن سلسلة المستضعفون وهي تجربة سينمائية جديدة علي طريقة أفلام عالم مارفل، حيث تقوم علي دمج شخصيات منفصلة في عوالم مشتركة بينها، وحرص مخرج العمل بيتر ميمى علي دمج الأحداث والشخصيات تحت اسم سلسلة المستضعفون، والتي أعلن عنها عبر حسابه علي إنستجرام وتضم شخصيات مهندس الميكاترونيكس يحى صالح الخياط، الهاكر يوسف الهرم، ودليلة، والطيار السعودي فيصل فى مقابلة الشخص الأخطر والأعنف والخارق لطبيعة البشر دكتور يونس.

 

وسبق وأكد خبر أبيض أن أمير كرارة سوف يظهر كضيف شرف في المشاهد الأخيرة من فيلم موسى، بينما سيقوم ببطولة الجزء الثاني من العمل، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لبدء تصوير الجزء الثاني من  أو الأبطال الجدد الذين يشاركوا فيه.

 

وفى تصريح سابق قال إياد نصار لـ خبر أبيض : أنتظر عرض فيلم موسي، وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، خاصة أنه عمل فني مهم.

 

كما تواصلنا مع محمود المصرى منفذ الهيكل المجسم للروبوت، وقال في تصريح خاص : مهندس الديكور أحمد فايز هو من قام بترشيحي للعمل لصنع الروبوت، وطلب المخرج بيتر ميمي أن يكون الروبوت جاهزًا خلال ثلاث أسابيع.

 

وصرح أن الروبوت طوله 2 متر و 30 سم، ويبلغ وزنه حوالي 30 كيلو، وقام أيضًا بتصنيع جهاز التحكم على شكل نظارة، وسوف يتم تحريك الروبوت واستخدام جهاز التحكم من خلال الجرافيكس.

 

 

تم نسخ الرابط