رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبناء حسن حسني وهند رستم ورجاء الجداوي وشويكار عن دلال عبدالعزيز : لم تتركنا لحظة ولم تقصر فى الواجب يومًا

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

حالة من الحزن سيطرت عل الجميع فور الإعلان عن خبر رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي عُرف عنها دوام الود والتواصل مع جميع زملائها، حتى أنها لم تكتف بذلك، بل كانت تتواصل مع أبناء النجوم الراحلين، ويروي اليوم أبناء النجوم تفاصيل مكالماتهم الأخيرة لها.

 

وقالت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : خسارتنا كبيرة، إنسانة عظيمة وخيرة، واجتمعت مع أمي على حب الخير والعزاء، وهذه أولوياتهما، وكان الرد دائماً عن سؤالي عنها في أيامها الأخيرة بكلمة ادعيلها، دلال عبدالعزيز لم تتركني يوماً ولم تبتعد عني للحظة منذ رحيل أمي، كانت جدعة، تقف بجانب الجميع في صمت دون كثرة الحديث، وكانت تلازمها المسبحة بيدها، ومهما كانت مرهقة لا تُقصر في واجب.

 

فيما قالت منة الجواهرجي ابنة شويكار : دلال عبدالعزيز كانت ملاك عايش بينا، ولم ينقطع التواصل بيننا إلا فى فترة مرضها، وقبل أن تدخل في نوبة المرض الأخيرة كانت تسأل عني، وكانت آخر مكالمة حين كنت أطمئن على زوجها النجم الكبير سمير غانم رحمة الله عليه، ولكنها كانت تشعر بأنها مسؤولة عن كل من رحلت أمه أو أبوه، حتى أنها كانت تتواصل مع أمي رحمها الله يومياً وتاتي لزيارتها.

 

وقالت بسنت رضا ابنة الراحلة هند رستم : هذه السيدة كانت لها طباع الملائكة، وبرغم كونها لم تكن يوماً قابلت والدتي وبرغم كونها من جيل آخر فوجئت بها تحضر جنازة أمي وهي حزينة جداً، وكان برفقتها رجاء الجداوي وميرفت أمين، وهاتفتني بعدها تطلب مني ألا أتردد يوماً لو احتجت أي شيء في أن أحدثها، تعجبت كثيراً وقلت .. هل هناك أحد بهذه الطيبة؟!.

 

أما هشام حسن حسني ابن الراحل حسن حسني فقال : لم تتأخر عنا يوماً، وكانت دائمة التواصل والاطمئنان علي والدى، ظلت تتحدث هاتفياً يومياً حتى يوم رحيله، وكانت تبكي كلما علمت أنه مريض أو يتألم .. كانت سيدة على خلق ولها من طباع الملائكة نصيب.

 

تم نسخ الرابط