رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجواهرجي والمرعي وعقلة الإصبع .. محمد هنيدي يعلن عن 3 أفلام جديدة بعد نجاح الإنس والنمس

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن وصول إيردات فيلمه الجديد الإنس والنمس، إلى 13 مليون جنيه، بعد 6 أيام فقط من عرضه، تصدر خلالها الإيرادات على كل الأعمال المعروضة حاليًا.

 

وأعلن هنيدي من خلال الصورة التي شاركها مع جمهوره عن بدء تحضيره لـ 3 أفلام جديدة تعرض خلال الفترة المقبلة هي الجواهرجي، والمرعي الذي يجسد خلاله شخصية صعيدي يبلغ من العمر 70 عامًا، وعقلة الإصبع، وعلق هنيدي قائلاً : الحمد لله على فضله .. يلا اللي مشافش الفيلم يشوفه واستعدوا الفترة الجايه أفلام ومسلسلات ومسرحيات وفوازير وبرامج وهنزل العب كورة بدل ميسي كمان.

 

 

ويشارك بجوار هنيدي في بطولة فيلم الجواهرجي عدد كبير من النجوم منهم منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

ويشارك في بطولة فيلم الإنس والنمس، مع هنيدي كل من منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين، ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول.

 

 

تم نسخ الرابط