رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي وكريم محمود عبدالعزيز مرشحان مع أمير كرارة لبطولة مسلسل هجمة مرتدة 2 رمضان 2022

كريم - أمير - طارق
كريم - أمير - طارق

بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الرمضانية الجديدة، منهم أمير كرارة، الذي كشف خبر أبيض عن تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة للعرض في رمضان 2022، ويتناول العمل ملف العائدين من داعش.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل تتفاوض حاليًا مع طارق لطفي وكريم محمود عبدالعزيز، للمشاركة في بطولة العمل، وتواصل الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال للاستقرار على موعد بدء التصوير خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

وحقق كريم محمود عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلمه الجديد موسى، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وآخرين .

 

أيضًا اعتذر كريم محمود عبدالعزيز مؤخرا عن المشاركة في فيلم شكوكو، قبل أن يتوقف التحضير للعمل لأجل غير مسمى، وذلك بعد عدة أشهر من العمل على ترشيح النجوم المشاركين في بطولته، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسي وإخراج ماندو العدل.

 

أما طارق لطفي فشارك في رمضان الماضي بمسلسل القاهرة كابول، بطولة فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، نور محمد، كارولين خليل، أحلام الجريتلي وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

 

تم نسخ الرابط