رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قلب أمه وخير وبركة والبدلة وفلانتينو .. شبكة OSN تعرض أعمال دلال عبدالعزيز

أعمال دلال عبدالعزيز
أعمال دلال عبدالعزيز

رحلت أمس السبت، عن عالمنا دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز الـ 61 عام،  وهذا بعد صراع طويل من المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا، والذي نتج عنه العديد من المضاعفات منها فشل تنفسي وتليُفات في الرئة، وأقيمت اليوم صلاة الجنازة في مسجد المشير بالتجمع بحضور عدد كبير من نجوم الفن والعديد من الشخصيات العامة.

 

وأعلنت شبكة قنوات OSN، اليوم عن عرض العديد من أعمال الراحلة ومنها مسلسل فلانتينو الذي قامت ببطولته مع عادل إمام، وعرض في رمضان 2020، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وفيلم خير وبركة الذي حقق إيرادات كبيرة وقت طرحه وجسدت خلاله والدة كل من علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، كما سيتم عرض فيلم قلب أمه والذي جسدت من خلاله شخصية أم يونس أو هشام ماجد، وفيلم البدلة الذي قام ببطولته تامر حسني وأكرم حسني وكان من تأليف تامر حسني وإخراج محمد جمال العدل. وأخيراً مسرحية هالة حبيبتي بطولة الراحل فؤاد المهندس.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال دلال عبدالعزيز الدرامية، كان مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان 2021، وظهرت من خلاله في دور والدة عمرو سعد، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة، كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشاهدها طوال أحداث المسلسل وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسي.

 

 

تم نسخ الرابط