رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين الخطيب تحتفل اليوم بحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني

ياسمين الخطيب - رمضان
ياسمين الخطيب - رمضان حسني

يقام اليوم الأحد حفل زفاف المذيعة ياسمين الخطيب إلى رجل الأعمال والمنتج رمضان حسني، وذلك في فندق Royal Maxim Palace Kempinski Cairo، ويقتصر حفل الزفاف على حضور بعض الأصدقاء والمقربين من المشاهير ورجال الأعمال والفنانين إلى جانب بعض الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

 

ورمضان حسني هو رئيس شركة امتلاك للتطوير العقاري، ويمتلك شركة إنتاج تحمل اسم RH Media Productions، يقوم من خلالها بإنتاج العديد من الأغاني، أبرزهم آخر فيديو كليب طرحه محمد محي بعنوان ما بقتش شبهي، كما أنتج أيضا أغانى لـ محمد رشاد، ومحمد عباس، فيما يمتلك مطعمين Kukka، و Bikia Eatery.

 

وقد أعلنت ياسمين الخطيب لجمهورها ومتابعيها عن ارتباطها بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص وعلقت عليها : لقيت الطبطبة.

 

يذكر أن ياسمين الخطيب تقدم علي قناة النهار برنامج بعنوان ونقول كمان، وهو وبرنامج إجتماعي يستهدف ربات المنزل والتركيز على القضايا الإجتماعية المثيرة للجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتتنوع فقرات البرنامج بين الإجتماعية والطبية والفن والطبخ والرياضة.

 

 

تم نسخ الرابط