رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تسليم أهالي وناجي حكاية فيلمين تظهر فيهما دلال عبدالعزيز بعد وفاتها

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

رحلت عن عالمنا أمس الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، حيث أعلن حسن الرداد وفاتها، من خلال نشره لصورتها وعلق بكلمات مؤثرة حيث كتب : والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله.

 

وقبل فترة مرض الراحلة، كان هناك عدد من الأعمال التي انتهت من تصويرها وفي انتظار عرضها، وأعمال آخري كان من المقرر أن تشارك في تصويرها وتبقى الآن في انتظار قرار صناع العمل والشركة المنتجة، إما بتوقف المشاريع بشكل عام أو استكمالها بفنانة بديلة لدلال عبدالعزيز.

 

ومن أبرز تلك الأعمال، فيلم تسليم أهالي التي انتهت من تصويره منذ أشهر طويلة ولم يتم عرضه حتي الآن، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كما انتهت دلال عبدالعزيز قبل وفاتها وتحديدا قبل شهر رمضان 2021 من تصوير دورها في فيلم ناجي، التي تشارك في بطولته إلي جانب محمد الشرنوبي، هدي المفتي، محمود البزاوي، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، ولكن إلي الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه.

 

ومن الأعمال التى يبقى مصيرها مجهولا بسبب وفاة دلال عبدالعزيز مسلسل عالم موازي الذي خرج من الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وذلك بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا، حيث كان من المفترض عرضه فى النصف الثاني من شهر رمضان.

 

وفي الشهور الماضية تم الإعلان عن التحضير لجزء ثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، والتي شاركت في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، ولكن من بعد وفاتها سيقابل الجزء الثاني مصيرا مجهولا.

 

وشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت إلي جانب الراحلة دلال عبدالعزيز كل من هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، محمد أوتاكا، شيماء سيف، وعمرو وهبة.

 

 

تم نسخ الرابط