رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلة بكى فيها ميسي : لم أتخيل يوما أنى سأرحل عن برشلونة

ميسي
ميسي

عُقد ظهر اليوم، مؤتمر الوداع للأسطورة ميسي من قبل ناديه السابق برشلونة، والذي كشف خلاله عن تفاصيل فشل المفاوضات حول تجديد عقده مع النادي، الذي قضى فيه 21 عامًا، شهدت الكثير من الانتصارات والإنجازات. 

 

حيث بدأ المؤتمر الصحفي ولم يستطع ميسي أن يتمالك دموعه وانهار باكيًا، وتحدث قائلاً : الأمر صعب للغاية، لم أكن مستعدًا لذلك، ففي العام الماضي كنت مقتنعًا بالمغادرة، لكن هذا العام كنا سنبقى، وأردت أنا وعائلتي الاستمرار هنا، في منزلنا.

 

واستكمل : بعد 21 عامًا، سأرحل مع أطفالي الثلاثة الكتالونيين والأرجنتينيين، لقد عشنا في هذه المدينة، هذا منزلنا، أنا ممتن حقًا لكل شيء، ولكل زملائي في الفريق، وكل من كان بجانبي طوال تلك الفترة.

 

وتابع : لقد بذلت كل شيء لهذا النادي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى اليوم الأخير، ولم أتخيل أبدًا أنه يجب أن أقول وداعًا لأنني لم أفكر في الأمر، كما أن النادي والإدارة فعلت ما بوسعها من أجل بقائي. 

 

وأضاف : لقد ضحيت بنصف راتبي للاستمرار مع برشلونة، ولم يطلبوا مني التخفيض 30 بالمئة إضافية، الأنباء التي أشارت لرفضي التخفيض الإضافي كاذبة. 

 

وعن سؤاله عما إذا كانت التقارير التي تفيد بأن باريس سان جيرمان هي وجهته التالية قال : نعم، باريس سان جيرمان من المحتمل، ولكن في الوقت الحالي لم يتم تأكيد أي شيء، تلقيت الكثير من المكالمات بعد بيان برشلونة، ولم نستقر حتى الآن.

 

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن رحيل ميسي عن صفوف النادي، في بيان مفاجئ الخميس الماضي، بسبب مشاكل مادية خانقة، ومنها الديون المتراكمة على النادي والتي وصلت لـ مليار يورو. 

 

 

تم نسخ الرابط