رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا عن سبب تغيبها عن جنازة دلال عبدالعزيز : أحضر لـ عمل فني

يسرا
يسرا

وسط حضور عدد كبير من النجوم، كان السؤال الذى شغل كثيرين، هو سبب غياب يسرا، عن جنازة صديقتها المقربة دلال عبدالعزيز والتى رحلت عن عالمنا بالأمس.

 

الإجابة جاءت من خلال مداخلة هاتفية ليسرا ببرنامج مساء dmc مع جاسمين طه زكي، المذاع علي شاشة دي إم سي، أمس، حيث قالت إنها تشعر بحالة حزن كبيرة، خصوصا أنها عاجزة عن حضور جنازة صديقة عمرها نتيجة لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت للتحضير وأنها بصدد التحضير لعمل فني، مؤكدة أنها عرفت بالخبر الحزين أثناء تواجدها هناك.

 

وأضافت أن هناك علاقات إنسانية كثيرة جمعتها بالفنانة الراحلة، لا يعلمها أحد، وتابعت : مش من حق أحد أنه يحكم علي أى شخص، دلال مش هتتعوض هي وسمير غانم، وربنا يصبر ولادها، كانت جدعة وأم رائعة.. دلال أخت وأم وزوجة وصديقة جدعة وكان عندنا أمل كبير في شفائها.

 

وكتبت أمس يسرا عبر حسابها على موقع إنستجرام : لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، خبر وفاتك وجعني أوي، حبيبتي وحبيبة الكل، الست صاحبة صحابها، الجدعة بنت الأصول، الأم والزوجة والسند لكل اللي حولها، الطيبة اللي مفيش زيها، يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك.

 

وتابعت : مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا، كنتي نعم الأخت والأم والصاحبة، وجودك في حياتنا كان سند، ربنا يصبرنا على فراقك، ويربط على قلب بناتك، فراقك انتِ وسمير، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

تم نسخ الرابط