رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى رحيل هند رستم .. اتهمت يوسف شاهين بالجنون وعطلت تصوير فيلم صراع في النيل بسبب الهزار

هند رستم
هند رستم

الجميلة، الأنيقة، الناعمة مكتملة الأنوثة، خفيفة الظل، العنيدة المتهورة، كل تلك الصفات اجتمعت فى هند رستم والتي تحل اليوم 8 أغسطس ذكرى رحيلها.

 

ومن أبرز المواقف التى عاشتها الراحلة، ما حدث أثناء تصوير فيلم صراع في النيل، والذي قام ببطولته عمر الشريف، وأخرجه عاطف سالم، فالبرغم من صعوبة الأجواء التي يتم التصوير فيها إلا أن هند لم تتخل عن خفة ظلها غير المحسوبة وتهورها، وأوقعها عمر الشريف في شر أعمالها.

 

تعود تفاصيل الموقف إلى ذلك اليوم الذي وجب فيه تصوير مشهداً فى المركب، فوضع المخرج سقالة لتصل بين البر والمركب، وأثناء عطلة الراحة، لاحظ عمر الشريف أن هناك أحد العمال يحمل الكاميرا لينقلها من خلال السقالة، فهمس إليها قائلاً : روحى زغزغى الراجل ده وهو معدى.

 

ودون أي تفكير وبتهورها المعتاد ذهبت هند ونفذت ما قاله عمر، وهي تضحك فسقط الرجل فى النيل ومعه الكاميرا التى تعرضت للتلف بسبب الماء وتوقف التصوير، وحزنت هند رستم جداً حتى أنها عرضت أن ترسلها إلى باريس ليتم إصلاحها على حسابها الخاص، ولكن الأمر تم استيعابه وتعطل التصوير إلى حين عودة الكاميرا من التصليح.

 

أما مواقفها مع يوسف شاهين والذي وصفته بالمجنون، فلا تنتهى، ومنها ما جرى أثناء تصوير فيلم باب الحديد الذي أخرجه شاهين ولعب بطولته أيضاً، حيث فوجئت هند به يطلب منها أن تقفز من أعلى القطار وهو يسير وقال : شوفى يا هند.. وإنتى واقفة على سطح القطر وهو بيجرى تروحى ناطة من عربية لعربية، فضحكت واعتبرت أن ما يقوله مجرد مزاح، ولكنها فوجئت به وقت التصوير يطلب منها تنفيذ الأمر فقالت له: يوسف أنت عيان ولا إيه؟! إنت فاكرنى هنومة بجد؟! أنط إزاى والقطر بيجرى؟، ورفضت تنفيذ ما طلبه منها.

 

 

تم نسخ الرابط