رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فشل تنفسي وتليف في الرئة .. مستشار رئيس الجمهورية يكشف سبب وفاة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، سبب وفاة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، بسبب التداعيات والمضاعفات التي تعرضت لها عقب إصابتها بفيروس كورونا.

 

وأوضح تاج الدين، في مداخلة هاتفية مع برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، من تقديم سهير جودة ومنى عبدالغني، على قناة cbc، أن تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليُفات في الرئة هي سبب وفاة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط في حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا في حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الإنفلونزا العادية قد تنتهي بمثل هذه النتيجة.

 

في نفس السياق، أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن أزمة كورونا تسببت في الكثير من الخسائر بين المواطنين والكوادر الطبية والشخصيات العامة وداخل الوسط الفني، مضيفًا : هي دي مشاكل كورونا .. والدولة اهتمت بكل المواطنين من كل الفئات، ووفرت كل الإمكانيات والطاقات البشرية والمؤسسية لمواجهة الفيروس. 

 

وكانت قد توفيت الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، اليوم، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع مع المرض دام حوالي 4 أشهر داخل غرفة العناية المركزة، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعيها والدعاء لها بالرحمة والمغفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط