رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

10 صور تشهد على أجمل قصة حب .. الألبوم الكامل لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

جمعت النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، العديد من الذكريات، منذ بداية تعارفهما أول مرة عام 1981، خلال كواليس مسرحية أهلًا يادكتور، والتي قدمها سمير غانم، وذلك بعد أن رشحها الفنان جورج سيدهم للمشاركة في العمل.

 

ويكشف خبر أبيض عن عدد من الصور التي جمعت سمير ودلال، والتي تكشف عن قصة الحب الكبيرة، والتي كُللت بالزواج عام 1984، واستمر لما يقرب من 37 عاما، وكانت مثار إعجاب كل المتابعين لهما، وهو ما كان يتحدثان عنه خلال لقاءاتهما الإعلامية الكثيرة التي كانا يظهرا فيها سويا.  

 

ويظهر سمير ودلال في الصور بمراحل عمرية مختلفة، في السنوات الأولى للزواج، وصولا للمراحل الأخيرة والتي سبقت مرحلة المرض والوفاة بأشهر قليلة.

 

وكانت قد توفيت الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، اليوم، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع مع المرض دام حوالي 4 أشهر داخل غرفة العناية المركزة، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعيها والدعاء لها بالرحمة والمغفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، منذ قليل في تصريحات إعلامية، أن سبب وفاة دلال عبدالعزيز، معاناتها من فشل تنفسي وتليُفات في الرئة، وهي من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا.

 

 

تم نسخ الرابط