رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم تنشر صورة لـ والديها : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

إيمي - سمير ودلال
إيمي - سمير ودلال

عبرت إيمي سمير غانم عن حزنها لفقد والديها، حيث نشرت منذ قليل عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمع والديها سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز واكتفت بالتعليق داعيه لهما حيث كتبت : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا. 

 

وانهالت التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها الذين قدموا الدعاء بالرحمة والمغفرة لهما وأن يلهمها هي وشقيقتها دنيا الصبر والسلوان، كما علق عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الصورة وقدموا الدعاء لهما ولعل أبرزهم، رانيا فريد شوقي، مي سليم، بدرية طلبة، عبير صبري، المخرج رامي إمام، صبا مبارك، نجلاء بدر، ورانيا يوسف، وآخرين. 

 

 

وكان حسن الرداد قد كشف منذ قليل عن موعد تشييع جثمان دلال عبدالعزيز حيث كتب : لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم .. صلاة الجنازة على المغفور لها بإذن الله الفنانة الفاضلة دلال عبدالعزيز عقب صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي غدًا الموافق 8 أغسطس والعزاء بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع مع المرض دام لحوالي 4 أشهر داخل غرفة العناية المركزة، حيث أعلن حسن الرداد وفاتها صباح اليوم السبت، في خبر صدم جميع محبيها وزوملائها. 

 

 

تم نسخ الرابط