رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال ملوك الجدعنة آخر مسلسلات دلال عبدالعزيز : طيبة تسير على الأرض وتحملت أعباء كثيرة خلال التصوير

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

يعد مسلسل ملوك الجدعنة آخر أعمال دلال عبدالعزيز، والتي أوجعت به قلوب المشاهدين بعدما تعلقوا بها خلال أحداث المسلسل، ورأوا فيها الأم المثالية التي تهتم بأبنائها، وكانت صدمة المشاهدين عندما توفيت في الحلقة الـ 18 وأبكت الجميع في مشهدًا مؤثر، لتعيد للأذهان ذلك المشهد بعد وداعها لمحبيها صباح اليوم.

 

ولعل جميع من عملوا معها في هذا العمل بالتحديد تحدثوا عنها وعن فضلها على جميع من حولها، حيث قال بطل العمل عمرو سعد والتي كانت تجسد دور والدته في أحد اللقاءات التلفزيونية : دلال عبد العزيز من أروع الفنانات فهي عبارة عن طيبة تمشي علي الأرض.

 

وتابع عن كواليس العمل : قدمت النجمة دلال عبدالعزيز مجهود جبار وتحملت أعباء كثيرة لدرجة أنها كانت مترددة من المشاركة في المسلسل في البداية بسبب خوفها على زوجها سمير غانم من تعرضه للإصابة بـ كورونا خصوصًا إنه كان يعاني من مشاكل طبية، وحتى لا تنشغل عنه، وأضاف عن وكونها جسدت دور والدته : كنت بحس إنها أمي وكنت بتستحضر إنها أمي في كل مشهد. 

 

أما مصطفى شعبان فقال : أستاذة دلال كانت عاملة حالة حلوة في التصوير وتحب الونس داخل اللوكيشن، وبذلت مجهود جبار وتركت بصمة مهمة في العمل بشخصية عطية، كما أنها تحملت أعباء كثيرة أثناء تصوير المسلسل، ولكنها امرأة قوية. 

 

 

تم نسخ الرابط